مدونة آزاد


رباه عفوا ..قلبي فاض والمدمع

av-30284_2

 

 

رباه عفوا..قلبي فاض و المدمع

والشوق يهمي

كما الأمطار بالعبرات

والروح تسجد ..

عمري واجد يركع

لرب الكون .. والأنوار والرحمات

رباه مالي وطين في لا يخشع

وصوت قلب يصدعني من الحسرات

ألا يكفي..ألا يكفي أيا طيني

ألا يكفي أيا قلبي ، ألا يكفي أيا روحي ، أيا عيني

أما يكفي أمامكم علائم تبتدى ترفع

هو الرحمن يا قلبي .. هو الرحمن سواكا وعلمك .. ورباكا ..وأهداكا .. وحلاكا

بخلق اليمن والإيمان

وقلب ياقظ يسمع..

سأعلنها مدوية .. سأصرخها وأنشدها وأذكرها وأكتمها سأرويها سأعليها  سأحكيها ..

سأرسم من سناها الكون ..كل الناس من جنسيهم أجمع

سأكتبها على قلبي .. وأحفرها على عمري ..

وأرسمها بكل الروح والجسدِ ..

وأظهرها على وجهي وأبديها بكف يدي ..

أزور الكون كل الكون ..وأجمع كل ما في الكون ..

من عطر ومن ورد ومن حقل ومن مرتع

وأحكيها إلى الأطفال والشبان

والأشياء والرهبان ، والكفار والثقلان ..

والإنسان .,

والآفاق والشطآن.

كلٌ فيكمُ يسمع ..

لغير الله لن أدعو .. لغير الله لن أركع ..

لغير الله لن أحيا ، لغير الله لن أصرع ..

أنا لله تكويني..أنا لله ..كلي كل ما فيني

أنا لله يا كوني .. لغير الله لن أركع ..

وحبي كله لله . عمري كله لله

حياتي كلها لله أحلامي ، مناها الله

ومسألتي إلى الرحمن ربي خالق الأكوان ..

أنا يارب قد أعلنت .. لغيرك لن يقول فمي .

لغيرك لن يراق دمي ..

أنا طوع لقولكمُ.. ألا فاصدع ..ألا فاصدع

    آزاد غضبان

                                    

 

 


2 تعليقان so far
أضف تعليق

تتناثر الكلمات في قلبي لكي تصطف وتعبر عما يهيم بدواخلي لكلماتك الساقطه من ينبوعها الى ربوع قلبي لكي يرتوي منها معنى السعاده

لكنها تحتار اي شكلا تتخذ واي معنى تصف واي حرف بعد حرفك سيقف

هنا محط الكلمه النبيله والمعنى الراقي بل والحياه الناضجه

لغير الله لن يراق دمي ،،لغير الله لن اركع ,,لغير الله لن اصرع

هنيئا للقلم الذي به سطر الابداع هنيئا لي بمعرفتك هنيئا لامه انتي من شبانها

دام الابداع ينور هذه الصفحات وترتوي به القلوب المتعطشات

تعليق بواسطة دعاء

فخر لي .. وفرح كبير … بأن يكون أول تعليق .. منك أنت ..
كما الأمطار تطل على قلبي .. قطرات أخوتك ..
فينتعش بحق ..
ليعود لحياة .. ملأها الحب في الله ..
ليعود لحياة ..لله .. أيضا تكن معي فيها ..
حمدا لله الذي ألف بين القلوب ..ورزقنا ينبوع الأخوة الذي نرتوي منه كلما بعد الطريق ؟، وتزاحمت المتاعب ، وجف الريق..
حمد لله ..
وشكرا .. .
شكرا لك ..
وعيوني تنظر حياءا .. وحبا .. وشوقا ..لك
سلامي و “أشواقي ” لأختي الثانية 🙂

تعليق بواسطة azad92




أضف تعليق